الشركاء

الرئييسية > الشركاء > شركة القاهرة للإستثمار و التنمية العقارية (CIRA)

شركة القاهرة للإستثمار و التنمية العقارية (CIRA)

تهدف شركة القاهرة للإستثمار و التنمية العقارية الى تحسين جودة الخدمات التعليميه في مصر خاصة المقدمه الى الطبقه المتوسطه وأساس تلك الرؤيه تقوم على تعزيز الثقافه والعلوم الاجتماعيه والمهارات البدنية للطلبه من خلال تطبيق التكنولوجيا الحديثه .

تأسست شركة القاهرة للاستثمار و التنمية العقارية (CIRA) ” شركة مساهمة مصرية ” في عام 1992 حيث دأبت على الاهتمام بالاستثمار فى المجال التعليمي خاصةً و أن مستقبل الأمة العربية مرتبط بمستقبل التعليم بها و أدوات تطويره و توسعه ليشمل المجالات التى تؤهل هذه الأمة لتحقيق تقدمها و رقيها من خلال إعداد و تأهيل الموارد البشرية لشعوبها.

قامت الشركة بتأسيس و تشغيل العديد من المدارس بما يزيد على (24) مدرسة بغرض النهوض بالعملية التعليمية من خلال مجموعة المدارس تحت إسم (مدارس طلائع المستقبل للغات) “Futures“.

النموذج التعليمي الذي تقدمه الشركة مبني على توفير خدمة تعليمية جيدة للطبقة المتوسطة بحثاً عن أكبر و أفضل تأثير ممكن في المنطقة العربية من أجل تكوين طبقة متوسطة حاصلة على أعلى المستويات التعليمية طبقاً لأحدث الوسائل للقيام بدورها في النهوض بسوق العمل و تطويره .


قامت الشركة بأنشاء جامعة بدر و التى تعد من اكبر الجامعات على مستوى الجمهورية حيث تـــقع الجامعة بــمدينـــة بــــدر وتقع الجامعة على مساحة 45 فدان و تحتوى على 9 كليات هم : كلية طب الفم والأسنان وكلية الصيدلة والصناعات الدوائية وكلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية الإدارة والعلوم المالية والإقتصاديه و كلية العلاج الطبيعى و كلية التمريض و كلية العلوم السينمائية والمسرحية و كلية الفنون التطبيقيه وكلية اللغات والترجمة وللجامعة إنشاء كليات ومعاهد متخصصة ووحداث بحثية آخرى لخدمة كافة فئات المجتمع.